Social Icons

الاثنين، 13 أغسطس 2012

برنامج لخلق ألعاب متعددة الاستعمالات

برنامج لخلق ألعاب متعددة الاستعمالات

     * لعبة وضع. تطوير لعبة (مجاني) هو برنامج لخلق ألعاب الفيديو (على سبيل المثال منصة، تشغيل) سهلة الاستخدام. وقد بنيت في واجهة المستخدم الرسومية المحررين. يمكنك إدراج الصور، ووضع الرسوم المتحركة الخاصة بك دون استخدام لغات البرمجة.
     * صانع اللعبة. صانع لعبة (الإصدار 7.0 متوافق مع ويندوز فيستا) هو أيضا بديهية للغاية، فإنه يسمح لك لخلق الالعاب على الانترنت في 2D و 3D. كومبيوتري البرمجيات مع النسخة التجريبية. الدروس والأدلة المتوفرة في الفرنسية.


برنامج لإنشاء العاب القتال

     * 
Game Developهو برنامج مجاني لإنشاء ألعاب القتال 2D. انه يدعوك الى دمج الشخصيات والخلفيات والمؤثرات الصوتية مع مكتبة من ملفات وسائط (نص، والرسومات والأصوات). قبضة من البرنامج عادة ما يستغرق بضعة اسابيع.
     * صانع مقاتلة. صانع مقاتل هو محرك لعبة القتال أسهل استخداما من MUGEN. اختيار مجموعات المعلمات والشخصيات ليست كبيرة كما. لكن واجباته أكثر شمولا (أكثر من 5 مقاتلين في وقت واحد، دور أساس لعب لعبة).


خلق ار بي جي البرمجيات

     * ار بي جي آر بي جي صانع صانع (برنامج تجريبي) لإنشاء الأدوار (آر بي جي لعبة الدور = اللعب). ويمكن أيضا أن تستخدم لتصميم ألعاب الفيديو ثنائية الأبعاد، مثل ألعاب سباقات.


برامج أخرى

MPGC - موضوع الخالق منصة لعبة (مجاني) مصنع لعبة 2 (المكلفة إصدار تقييم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تعديل

تعديل